حوار مع الحب

شارك:
حوار مع الحب



إشتقنا لك جداً
وأنتم أيضاً وحشتوني جداً

* لماذا ابتعدت عنا يا حب ؟
أنتم من جعلتموني أبتعد عنكم .

* معنى ذلك أننا في زمن ليس فيه حب ؟
أنا موجود داخل كل قلب ينبض ويعرف معنى الحب الحقيقي ولكنها تندر هذه الأيام وتقل .

* من أنت أذن ؟
أنا مشاعر متأججة تحرك قلوب البشر دون أن تدري ، أغلفها بالحنان والرقة والعطف وأنا من حول الحلم حقيقة أنا من جمّـل الحياة .

* متى نعرف أنك ولدت بداخلنا ؟
عندما يخفق قلبك سريعاً ، وترتجف عندما ترى إنساناً بعينه وتتوه كل الكلمات من على شفتيك وتنسا كل من حولك إلا من أحببت ...
تتخيله في مكان أنت فيه ...
هنا تعرف أنني ولدت بداخلك .

* من يبحث عن الآخر أنت أم الأنسان ؟
الإنسان دوماً يبحث عني

* ولماذا لا تبحث انت عنه ؟
لأنني موجود بالفعل داخله لكني أختار الوقت المناسب لأظهر.

·       لماذا الإنسان يتلاعب باسمك ؟
لأن الدنيا حالياً تغلب عليها المصالح و الأهواء الشخصية والرغبات فأصبحت كلمة الحب نادرة بين البشر
وتم استغلالها بينهم حتى يصلوا إلى ما يريدون .

* لماذا لا تأت في الوقت الذي يكون الإنسان محتاجاً إليك فيه ؟
إذا حصلت على شيء بصعوبة ستحافظ عليه و أنا كذلك إذا وصل الإنسان إلي بصعوبة سيعرف كيف يحافظ علي ولا أضيع منه أبداً

* لماذا تؤلم من أحبك ؟
كي يعرف مقدار حبه عند من أحب ومقدار من أحب عنده وهذا هو معيار الحب الحقيقي .

* لماذا تجعلنا نحب من لا يستحقك ؟
الإنسان الذي لا يستحق الحب هو من أستغلني ولم يكن هدفه الحب لذا أستطاع أن يتلاعب بالكلمات ومن أحب بصدق
يفعل كل شيء لإثبات حبه ، ولكي تحافظ وتقدر معنى الحب يجب أن تمر بتجارب تجعلك تعرف متى تقابل الحب الحقيقي وكيف تحافظ عليه .

* إذا .... علمنا كيف نحافظ عليك إذا وجدناك حقيقة ؟
أجعل هدفك الحب ذاته سترى كل الضغوط التي حولك ما هي إلا مرحلة لخطوة أكبر نحو أعظم يكلل بالاستقرار .

* متى تقرر الإنسحاب ؟
عندما أجد من لا يريد الاحتفاظ بي ويحملني ذنباً ليس لي شأن به .

*لماذا لم تكتمل قصصك في بعض الأحيان ؟
لأن القدر والنصيب أقوى مني .

* هل تستطيع أن تتغلب على الفقر؟
أنا والإرادة جبهة ضد الفقر .

* انت حقيقة ام خيال ؟
أنا حقيقة وأنتم من جعلتموني خيالاً .

* هل ستتركنا بعد ذلك ؟
لا أستطيع أن أترككم لكني أختار أوقاتا أبتعد فيها حتى تعرفون معنى الحب بينكم وتقدرون قيمته عندما تشعرون بفقده .

* إلى أين انت ذاهب ؟
سأنتشر داخل القلوب و اتحدى كل الضغوط ، وسأقف أمام الصعاب كي يصبح الحب إنساناً


ليست هناك تعليقات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.